تكنولوجيا

آبل تضع الشركة الموردة المقبلة لشاشات OLED نصب أعينها

هاتف

طيلة الفترة الماضية سمعنا بأن واحد من هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام سيضم شاشة بتقنية OLED. في الواقع، سمعنا مؤخرًا بأن شركة آبل طلبت من شركة سامسونج تصنيع 160 مليون وحدة من شاشات OLED، وهذا ما يؤكد بأن شركة سامسونج ستكون واحدة من الشركات الموردة لشاشات OLED لشركة آبل. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع Bloomberg يكشف لنا أيضا عن خطط آبل المستقبلية.

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن شركة آبل تتطلع بالفعل للإعتماد على الشركة الصينية BOE Technology Group لتكون الشركة الموردة المقبلة لشاشات OLED. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه من غير المتوقع أن تقوم شركة BOE Technology Group بتوريد شاشات OLED لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وبدلا من ذلك ستقوم بتوريد شاشات OLED على الأرجح لهواتف iPhone القادمة في العام 2018.

التقرير يدعي بأن شركة آبل إختبرت بالفعل شاشات OLED المصنعة من قبل شركة BOE Technology Group ولكن لم يتم بعد تأكيد ما إذا تم إختيار هذه الشركة الصينية في نهاية المطاف لتوريد شاشات OLED لشركة آبل أم لا. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن BOE Technology Group تعد واحدة من أكبر الشركات الموردة لشاشات OLED في الصين. وبالنظر إلى أن شركة آبل تميل إلى الإعتماد على شركات متعدد بدلا من الإعتماد على شركة واحدة، فهذا التحرك ليس مفاجئًا بالنسبة لنا.

عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الجدية خصوصا إذا علمنا أننا حصلنا على تقارير متضاربة بشأن هواتف iPhone القادمة هذا العام. في الواقع، بعض التقارير إقترحت قدوم شاشة OLED مع إصدار واحد فقط، ولكن في الوقت نفسه طلب 160 مليون وحدة من شاشات OLED من شركة سامسونج لا يلمح إلى أن شركة آبل ستقوم بإستخدام هذه الشاشة على هاتف واحد، ولكن نحن نعتقد بأنه يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة