مايكروسوفت تكشف لنا عن موعد الإعلان الرسمي عن جهاز Project Scorpio

microsoft e3 2017

في وقت سابق من هذا العام أكدت لنا شركة مايكروسوفت أنها قد لا تعلن عن جهاز الألعاب المنزلي الجديد المعروف حاليا بالإسم الرمزي Project Scorpio قبل مؤتمر الألعاب السنوي E3، وهذا يعني بأنه لا ينبغي عليك أن تتوقع معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز قبل إنعقاد هذا الحدث السنوي. للآسف، ذلك لم يتغير، ولكن الخبر السار هو أن لدينا الآن موعد لنتطلع إليه.

في حساب Xbox الرسمي على شبكة تويتر، أكدت لنا شركة مايكروسوفت أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيا في معرض الألعاب السنوي E3 يوم 11 يونيو المقبل. في حين أن شركة مايكروسوفت لم تؤكد لنا ما هو الشيء الذي ستكشف عنه في هذا الحدث، فالصورة المرافقة للتغريدة توحي بوضوح إلى أن هذا الحدث سيكون له علاقة بجهاز Project Scorpio.

لذلك، فمن المتوقع أن تكشف لنا شركة مايكروسوفت في هذا الحدث عن المواصفات التقنية لجهاز Project Scorpio، فضلا عن السعر وموعد الإطلاق الرسمي. لذلك، إذا كنت تعتقد بأن جهاز Playstation 4 Pro غير جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك، فقد تكشف لنا شركة مايكروسوفت عن جهاز منافس أكثر تميزًا.

عموما، أشهر عدة هي التي تفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن جهاز Project Scorpio، لذلك فهناك إحتمال أن نسمع المزيد من التقارير ورؤية المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الجهاز قبل حلول ذلك الوقت، ولكن لا تنسو العودة إلينا يوم 11 يونيو للإطلاع على التفاصيل الرسمية.

Related Posts