Tesla تجهز مصانعها لبدء عملية إنتاج سيارة Tesla Model 3

سيارة

شركة Tesla تعول كثيرًا على سيارة Tesla Model 3. هذه هي أول سيارة كهربائية من الشركة موجهة للمستهلك العادي بفضل تكلفتها المنخفضة بالمقارنة مع سيارات Tesla الحالية. ومن المتوقع أن تبدأ شركة Tesla عملية إنتاج سيارة Tesla Model 3 في وقت لاحق من هذا العام. وأفيد مؤخرا أن شركة Tesla على وشك أن تبدأ عملية الإنتاج التجريبي لسيارة Tesla Model 3 في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن هناك تقرير جديد يفيد بأن شركة Tesla تجهز فقط مصانعها لبدء عملية الإنتاج.

التقرير الصادر من موقع The Verge أوضح بأن شركة Tesla على وشك بدء تصنيع سيارة Tesla Model 3 حتى لو كان ذلك على سبيل التجربة. وتخطط الشركة لبدء عملية إنتاج سيارة Tesla Model 3 في شهر يوليو من هذا العام، وقد تكون قادرة على إحترام هذا الجدول الزمني.

لجعل مصانعها الحالية مستعدة للسيارة الجديدة، تقوم شركة Tesla فعلا الآن بإيقاف إنتاج سيارات Tesla Model S و Tesla Model X لتوسيع قدرة غرفة الطلاء، وإجراء الصيانة العامة على المعدات لجعلها جاهزة بحلول الوقت المناسب لبدء إنتاج سيارة Tesla Model 3. وبخصوص هذا الموضوع صرح متحدث رسمي بإسم شركة Tesla بالقول :

” Tesla ستبدأ بشكل موجز، ومن المخطط إيقاف عملية الإنتاج لنحو أسبوع في شهر فبراير إستعدادا لإنتاج سيارة Tesla Model 3. السماح لشركة Tesla بإنتاج سيارة Tesla Model 3 هذا العام كما هو مخطط له، يمكنها من بدء الطريق نحو إنتاج 500 آلف سيارة سنويا في العام 2018. ”

Related Posts