تكنولوجيا

رصد الهاتف Alcatel Idol 5S في إختبارات الأداء

هاتف

شركة TCL تملك حاليا حق إستخدام كل من العلامة التجارية Alcatel و Blackberry، ونحن نتوقع أن نرى العديد من الهواتف الذكية الجديدة التي ستحمل هذه العلامات التجارية في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك الهاتف Blackberry Mercury الذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن شركة TCL تستعد أيضا لإصدار هاتف رائد آخر، ولكن هذه المرة تحت العلامة التجارية Alcatel بعدما تم رصد هاتف جديد يحمل العلامة التجارية Alcatel Idol 5S في إختبارات الأداء على منصة Geekbench مما أتاح لنا فرصة التأكد من بعض مواصفات هذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن الهاتف Alcatel Idol 5S سيضم معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20 بتردد 1.69Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. ونحن نتوقع أن يأتي الهاتف Alcatel Idol 5S الجديد مع كاميرا خلفية واحدة بالنظر إلى أن المعالج MediaTek Helio P25 لا يدعم الكاميرات المزدوجة. عموما، هناك إحتمال أن نرى شركة TCL تكشف عن الهاتف Alcatel Idol 5S جنبا إلى جنب مع مجموعة من الهواتف الذكية الأخرى الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة