تكنولوجيا

تطبيق Google App التجريبي يجلب Google Assistant للهواتف غير التابعة لجوجل

تطبيق Google App
تطبيق Google App

المساعد الرقمي Google Assistant التابع لشركة جوجل متاح حاليا فقط على الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، ولكن النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق Google App والتي تحمل الإصدار 6.13 تلمح إلى أن ذلك على وشك أن يتغير في المستقبل القريب.

القائمين على موقع Android Police أوضحوا بأن النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق Google App تقوم الآن بفتح Google Assistant من خلال الضغط مطولا على الزر الرئيسي بدلا من فتح خاصية Now On Tap، على الأقل على هاتف Galaxy Note 5 يعمل بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow وعلى هاتف Nexus 6P يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. ومع ذلك، فقد رفضت هذه الخاصية العمل على هاتف Nexus 6P آخر مما يشير إلى أن خاصية Google Assistant تعمل تحت شروط محددة.

وبغض النظر عن دعم الهواتف غير التابعة لشركة جوجل، فالنسخة الأحدث من تطبيق Google تضيف معلومات الدفع للمساعد الرقمي Google Assistant، لذلك يمكنك دفع ثمن الأشياء بإستخدام هذا المساعد الرقمي. هذه النسخة التجريبية من تطبيق Google تضيف أيضا صفحة أخر عمليات البحث فضلا عن بعض التغييرات الأخرى. عموما، يمكنكم الضغط على رابط المصدر أدناه لتحميل ملف APK، ولكن تأكد أول من قراءة التحذيرات.

 

مقالات ذات صلة