تكنولوجيا

هذا ما تتوقعه سامسونغ من GALAXY S8 PLUS!

samsung-plus-8

بدأت شركة “سامسونغ” الكورية بتحويل دفّة السوق إليها مرة جديدة مع هاتف “Galaxy S6” قبل عامين تقريبًا، ووقتها أصدرت منه نسختين الأولى عادية والثانية منحنية باسم “Galaxy S6 Edge” ، وعلى الرغم من أنّ الشركة كانت تتوقع مبيعات أفضل من النُسخة العادية، إلّا أنّ النُسخة المنحنية كانت الأفضل في المبيعات بالرغم من سعرها المرتفع.

ونفس الأمر تكرر مع فئة “Galaxy S7” و “Galaxy S7 Edge” حيث حقق الأخير مبيعات أفضل وصلت إلى 70 % من إجمالي المبيعات لهذه الفئة، وبناء على تلك المعلومات ليس مفاجئاً أنّ تتوقع سامسونغ للهاتف الأكبر “Galaxy S8 Plus” تحقيق مبيعات أفضل من الإصدار العادي “Galaxy S8” عندما تُطلق الشركة الهاتفين قريبًا.

ويبدو بأنّ هذه هي الحقيقة بحسب تقارير ظهرت مؤخرًا اشارت إلى أنّ الشركة الكورية الجنوبية تتوقع للإصدار الأكبر “Galaxy S8 Plus” أن يتفوق على الإصدار العادي “Galaxy S8” فيما يتعلق بالمبيعات، وربما يرجع هذا إلى انتظار الكبير للهاتف ذو الشاشة الكبيرة من سامسونغ بعد سحب “نوت 7″ من الأسواق.

من المرجح أن تطرح شركة ” سامسونغ” هاتفها المنتظر “Galaxy S8” والذي قد تكشف عن تفاصيله بالمؤتمر العالمي للمحمول “2017 MWC” في شهر شباط القادم.

وفي هذا الإطار، لفت نائب رئيس شركة “سامسونغ” للاتصالات النقالة لي كيونغ تاي اثناء الإعلان عن النتائج المالية للشركة إلى أنَّ الهاتف الجديد Galaxy S8 “سيضمُّ لمسات تصميمية جميلة وفريدة مع تحسينات كبيرة في الكاميرا وتعزيز خدمات الذكاء الصناعي”.

في حين أشارت التقارير الصادرة أخيراً إلى احتمال إلغاء شركة “سامسونغ” زر القائمة الرئيسي في جهاز Galaxy S8، ودمج جهاز استشعار لبصمات الأصابع ضمن شاشة العرض، وأن يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة مماثلة لتلك الموجودة في هاتف “آيفون 7 بلس”.

مقالات ذات صلة