تكنولوجيا

لوحيات Nvidia Shield Tablet بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat

لوحيات الأندرويد

فيما يخص لوحيات الأندرويد، شركة Nvidia متميزة حقا عندما يتعلق الأمر بالتحديثات. هي ليست الشركة التي تقوم بإصدار تحديثات الأندرويد بسرعة لا تصدق أو أي شيء من هذا القبيل، ولكنها تقوم بدعم أجهزتها لفترة أطول من أي شركة أخرى عندما يتعلق الأمر بالتحديثات. على سبيل المثال، جهاز Nvidia Shield Tablet الذي تم إصداره في صيف العام 2014 هو الآن على وشك الحصول على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. هذا يعني أن شركة Nvidia لا تزال تواصل دعم هذا الجهاز اللوحي على الرغم من أنه تم إصداره قبل ثلاث سنوات، وهذا ما يعد مميزًا في عالم الأندرويد.

وبطبيعة الحال، الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet K1 الذي تم إصداره في العام 2015 سيصل بدوره على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. في الواقع، لقد بدأت شركة Nvidia فعلا بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لكلا الجهازين اليوم، ولكن كالعادة قد تضطر للإنتظار لفترة قبل أن يحصل جهازك اللوحي على هذا التحديث بالنظر إلى أنه تم إصدار هذا التحديث على مراحل.

هذا التحديث يجلب معه بطبيعة الحال جميع الأشياء التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Nougat، فضلا عن الدعم لوحدة التحكم Nvidia Shield Controller 2017، فضلا عن برنامج مكافآت حصري لملاك Shield، والتحديث الأمني لشهر ديسمبر. ومع ذلك، فنحن نأمل أن تقوم شركة Nvidia بإصدار التحديث الأمني لشهر فبراير لكلا الجهازين في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة