زيدان يدافع عن تصريحات بيريز ويحدد موعد عودة بيل

زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

أيد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد تصريحات رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، حول استحالة إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس في ملعب “سانتياجو برنابيو” بسبب أعمال صيانة وتجديد.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوساسونا غدا السبت، في الجولة الـ 22 من الليجا، قال زيدان “إذا سألت في برشلونة فسيكون الرد مماثلا”.

وأضاف مبتسما “لتجنب قول حماقات، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله إن الرئيس تحدث وإذا قال إن هناك أعمال. فهناك أعمال. يجب احترام هذا”.

وكان فلورنتينو بيريز قد قال أمس “لا يمكن أن تقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب برنابيو، ستكون هناك أعمال، ويجب أن نلتزم بها”.

ومن المنتظر أن يبدأ النادي في أعمال الصيانة والتجديد بملعب برنابيو مع نهاية الموسم الحالي.

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن يتمكن من إشراك نجمه جاريث بيل أمام نابولي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

واقترب اللاعب من العودة إلى الملاعب بعد غياب دام قرابة ثلاثة أشهر عن الملكي، بعد الإصابة التي تعرض لها وأجرى على إثرها عملية جراحية في كاحله.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “فور فور تو” العالمية: “اعتقد أن بيل سيعود في السابع من مارس المقبل حينما نواجه نابولي، بالطبع سيكون خبرا سارا”.

وأضاف زيدان “هو يتدرب ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية بعد، كما أنه يتدرب جيدا ويتطلع للعودة”.

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يطير لإيطاليا لخوض مواجهة الإياب في السابع من مارس.

المصدر: كووورة

Related Posts