الرياضة

نجم أتلتيك بيلباو لا يشغل باله باهتمام عمالقة أوروبا

إنياكي ويليامز
إنياكي ويليامز

أكد إنياكي ويليامز، مهاجم أتلتيك بيلباو، أنه إذا تلقى عروضا من أندية أخرى سيكون صريحا وسيتحدث في هذا الشأن مع رئيس النادي الباسكي، جوسو أوروتيا، إزاء التقارير التي تشير لرغبة فرق مثل بوروسيا دورتموند، وليفربول، ويوفنتوس في ضمه.

وقال ويليامز، في تصريحات لموقع (Sportium)، “إذا تلقيت عروضا فسأكون صريحا مع أتلتيك. إنه بيتي. ولدي عقد سارٍ. أول شيء سأفعله هو الحديث مع الرئيس. لقد تعامل معي بشكل جيد للغاية، إذا كنت سأرحل غدا فسأكون صريحا مع النادي. لقد قدم لي كل شيء”.

وأكد أن التقارير التي تشير حول رغبة فرق في ضمه لا تشغل باله، مبرزا رغبته حاليا في الاستمرار مع بيلباو، قائلا “لا أريد التغيير، وفريقي هو خياري الأول في هذه اللحظات”.

وأضاف “أحب النادي وزملائي والمدينة. أنا سعيد في بيلباو”.

ومن ناحية أخرى، تحدث ويليامز، 22 عاما، عن رغبته في الانضمام للمنتخب الإسباني، وقال إنه على الرغم من صعوبة اللعب في الماتادور، فإنه يعتقد أنه إذا تألق في صفوف أتلتيك بيلباو، سيتم استدعائه للمنتخب.

وقال “أرى نفسي في يوم من الأيام معهم. يا ليتني أصبح مهاجم إسبانيا”، مشيرا إلى أنه يحلم بالمشاركة في مونديال 2018 بروسيا.

وعلى جانب آخر، اعترف أن مثله الأعلى في كرة القدم هو الكاميروني صامويل إيتو، لأنه يشبهه، فقد “اضطر للعمل كثيرا في كرة القدم والحياة ليمضي قدما”.

وأخيرا وبسؤاله عن أول 3 لاعبين يكن لهم إعجابا، وضع ويليامز زميله في الفريق أريتز أدوريز بالمركز الأول، وقال إنه ينصحه كثيرا، ثم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة والذي وصفه بـ”العبقري”، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والذي وصفه بـ”المحترف”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة