تكنولوجيا

كانون تطلق طابعة صغيرة الحجم بإنتاجية عالية

طابعة

أعلنت اليوم كانون أوروبا، الشركة العاملة في حلول التصوير، عن إطلاق طابعة i-SENSYS LBP312x، وهي طابعة صغيرة الحجم بإنتاجية عالية مصممة لبيئات العمل صغيرة المساحة.

ويجمع الجهاز الجديد بين الطباعة الواضحة والغنية عند سرعات عالية مع صفائح أوراق عالية السعة، وقدرة طباعة على جهتَي الورقة واتصالية بالأجهزة المتحركة، ليصبح بذلك الجهاز الأمثل لمجموعات العمل كثيرة الانشغال في مساحات المكاتب الصغيرة.

طابعة مكتب متينة ومتعددة الاستخدامات

LBP312x من كانون طابعة بالأسود والأبيض مصممة لمكاتب العمل النشطة. وتقدم هذه الطابعة مزايا كثيرة من حيث السرعة، والحجم، وجودة الطباعة، وسعة الأوراق، وتكاليف التشغيل. وبفضل الإنتاجية العالية والتصميم الصغير، تصبح هذه الطابعة الجهاز الأمثل لجميع أنواع بيئات العمل كثيرة الانشغال حيث الطباعة السريعة والمتكررة ضرورية، مثل البيئات التي يتم فيها التعامل مباشرة مع العميل، على غرار مجالات الرعاية الصحية أو البيع بالتجزئة، والبيئات التي تعمل بوتيرة سريعة، على غرار الخدمات اللوجستية والمالية أو القانونية.

الحجم الصغير

ترتكز طابعة LBP312x من كانون على محرك طباعة مبتكر وصغير، وتستخدم أيضاً محابر أصغر من العادة. وبفضل حجم الطابعة الصغير، يمكن وضعها في مكان أقرب إلى المستخدمين، مما يؤمن إمكانية الوصول الفوري إلى طباعة سريعة، وعالية الجودة، وأحادية اللون، أينما كان العمل يجري فعلاً.

إنتاجية عالية وتشغيل سريع

في صلب طابعة LBP312x يكم محرك طباعة محسّن يتحلى بالحجم الصغير والكفاءة العالية في آن، فيقدم طباعة سريعة للأوراق قياسَي A4 وA5 تصل سرعتها إلى 43 ورقة في الدقيقة و65 ورقة في الدقيقة على التوالي. وتحتاج الطابعة إلى ثوانِ فقط بتصبح جاهزة للطباعة من وضعية عدم التشغيل أو نمط السكون عندما يتم تفعيل نمطي Quick Start Up أو Recovery. أما المحابر عالية الإنتاجية فتسمح بطباعة عدد أكبر المزيد من الصفحات قبل نفادها.

خيارات إعداد متنوّعة

تضمّ طابعة LBP312x عبوة مدمجة سعتها 550 ورقة، ويمكن إضافة حتى ثلاث عبوات قياسية سعة كل منها 550 ورقة. لذا، علاوة على زيادة سعة الأوراق للحد من وتيرة إعادة تعبئة العبوات، من الممكن أيضاً طباعة أوراق من أربعة أحجام مختلفة، أو أنواع مختلفة من الأوراق أو الاستمارات الحاملة اسم المؤسسة، بدون الحاجة إلى إعادة تعبأة العبوات.

حركية وسهولة الاندماج مع أساطيل الطابعات القائمة

تدعم طابعة LBP312x من كانون مجموعة واسعة من التكنولوجيات السحابية والمتحركة التي تشمل تطبيقCanon PRINT Business ، وخدمة AirPrint من شركة Apple، وخدمة Mopria وخدمة Google Cloud Print. بالإضافة إلى ذلك، لقد تم تجهيزها للعمل في بيئات PCL وPostScript، وهي تتماشى مع الخدمات المُدارة، بما في ذلك نظام خدمة إدارة الصيانة الإلكترونية e-Maintenance عن بعد ومنصة uniFLOW لإدارة الانتاج.

وأشار هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط وكانون وسط وشمال أفريقيا: “تطور كانون منتجاتها من خلال التعاون مع عملائنا لفهم احتياجاتهم. وقد أنتجت طابعة LBP312x لتلبية احتياجات العملاء الذين يطلبون طباعة كمية كبيرة من المستندات نسبة إلى مجموعات عمل صغيرة أو إلى بيئة مكتبية مدمجة.

وتحتاج الإدارات أو الشركات في القطاعات القانونية والمالية واللوجستية بانتظام إلى طباعة كميات كبيرة من المستندات الهامة مع المحافظة على أكبر قدر ممكن من المساحة في المكتب، لذا أعتقد أن هذا الجهاز هو الأمثل لتلبية هذه الاحتياجات. كذلك، مع ميزتَي الاتصالية بالأجهزة المتحركة والتكامل في الشبكة، بات جهاز LBP312x الخيار الأفضل لمجموعات العمل كثيرة الانشغال. أما التوافق مع منصة uniFLOW فيسهل الاندماج في بنية الطباعة القائمة.”

تجدر الإشارة إلى أن هذه السلسلة الجديدة ستصبح متاحة ابتداءً من شهر فبراير 2017.

مقالات ذات صلة