تكنولوجيا

النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi Mix تنفد في أقل من دقيقة

هاتف Xiaomi Mi Mix
هاتف Xiaomi Mi Mix

قادت شركة Xiaomi اليوم أول عملية بيع سريعة للنسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi Mix، وعلى ما يبدو فقد تمكنت شركة Xiaomi من بيع كافة الوحدات المتاحة لديها في أقل من دقيقة واحدة.

وبالنسبة للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي تكلف 3500 يوان صيني وهو ما يعادل 510 دولارات أمريكية. أما بخصوص النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، فهي لا تزال متاحة حصريا باللون الأسود فقط، وهذا يبدو سيئا بالنظر إلى أن النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi Mix تبدو أكثر أناقة من النسخة السوداء. والشيء الأسوأ هو أن الهاتف Xiaomi Mi Mix غير متاح للشراء خارج الصين، على الأقل في الوقت الراهن.

عموما، في حالة إذا قمت بتفويت الجولة الأولى، فينبغي عليك الأخذ بعين الإعتبار أن النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi Mix ستكون متاحة للشراء من جديد يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 14 فبراير. وهناك إحتمالات بأن المخزون سيكون محدودًا مرة أخرى وسينفد بسرعة من الرفوف الإفتراضية لمتجر Mi.com.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن موقع Xiaomi يعرض النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi Mix والتي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية بسعر 4000 يوان صيني وهو ما يعادل 581 دولار أمريكي، ولكن هذه النسخة غير متاحة بعد للشراء.

 

Xiaomi Mi Mix

مقالات ذات صلة