ساعة ZTE الذكية الأولى بنظام الأندرويد ستأتي قريبًا، وستحمل إسم ZTE Quartz

ساعة

 

يجب أن تقوم شركة جوجل أخيرًا بإصدار نظام Android Wear 2.0 اليوم، وأن تقوم بالإعلان عن إثنتين من ساعات LG الذكية والتي من المفترض أن تحمل الأسماء LG Watch Style و LG Watch Sport وأن تأتي بشكل مسبق مع الإصدار الأخير من نظام Android Wear. ومع ذلك، فقد وعدت شركة جوجل بأن العديد من ساعات Android Wear ستصل هذا العام من شركائها.

وأحدث شركة ستنضم إلى هذه المعمعة نجد شركة ZTE، على الأقل وفقا لتسريب جديد. ويقال بأن هذه الشركة الصينية تعمل على أول ساعة ذكية لها بنظام Android Wear والتي من المفترض أن تحمل إسم ZTE Quartz.

ويقال بأن الساعة الذكية ZTE Quartz ستدعم شبكات WiFi فضلا عن شبكات الجيل الثالث، وهذا ما يسمح لها بالوصول إلى شبكة الإنترنت عندما لا تكون مقترنة بالهاتف الذكي، فضلا عن تلقي المكالمات الهاتفية. وعلى ما يبدو، هذه الساعة الذكية ستحمل الإسم الرمزي ZTE ZW10، على الرغم من أننا لا نزال نجهل بقية التفاصيل حول هذه الساعة الذكية. وهذا قد يعني بأن هذه الساعة الذكية لا تزال قيد التطوير، ولن يتم إصدارها في المستقبل القريب. أو ربما نجحت شركة ZTE في الحفاظ على أسرارها بالمقارنة مع الشركات المنافسة.

عموما، هناك إحتمال أن يتم الإعلان رسميا عن الساعة الذكية ZTE Quartz في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الصورة أعلاه هي الصورة الوحيدة التي تم تسريبها حتى الآن للساعة الذكية ZTE Quartz.

Related Posts