المصائب تتوالى على برشلونة

ماسكيرانو يغيب مجددا عن برشلونة
ماسكيرانو يغيب مجددا عن برشلونة

تلقَّى لويس إنريكي، مدرب برشلونة، صدمة جديدة، بعد ظهور نتيجة الفحوصات الطبية، التي خضع لها خافيير ماسكيرانو، لبيان حجم إصابته التي تعرض لها أمس، أمام أتلتيكو مدريد، في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وكان ماسكيرانو، الذي شارك في الدقيقة (62) من المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، بدلاً من دينيس سواريز، تعرض للإصابة نتيجة الاحتكاك مع البرازيلي فيليبي لويس، ظهير أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الأربعاء، إن الفحوصات أثبتت إصابة اللاعب في عضلات الساق اليمنى، وهي ما يستلزم ابتعاده عن الملاعب 3 أسابيع.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أنه بذلك تأكَّد غياب ماسكيرانو عن مباراتي ديبورتفو ألافيس، وليجانيس بالليجا، ومباراة باريس سان جيرمان، الأسبوع المقبل، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتحوم شكوك حول قدرته على المشاركة في اللقاء الأهم أمام أتلتيكو مدريد، بملعب فيسنتي كالديرون، يوم 26 من فبراير/شباط بالليجا.

وهذه ليست المرة الأولى، التي يصاب فيها اللاعب الأرجنتيني، حيث تعرض أكثر من مرة للإصابة، وكان عائدًا لتوه من إصابة تعرض لها أمام ريال سوسييداد في إياب ربع نهائي كأس الملك.

يذكر أن برشلونة تأهل إلى نهائي كأس الملك، بالفوز في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة (3-2).

Related Posts