تكنولوجيا

نسخة 128GB من Galaxy S8 قد تكلف 1000 دولار تقريبًا

Galaxy S8
Galaxy S8

تقوم شركة سامسونج عادة بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S في المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي يقام في شهر فبراير من كل عام بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن إتضح أن الشركة الكورية الجنوبية لن تقوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy S8 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن Galaxy S8 في حدث خاص سيعقد يوم 29 مارس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك على أمل أن يتم إصداره في الأسواق خلال شهر أبريل الموالي. وحتى ذلك الحين، فقد تردد الآن بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار نسخة خاصة من الهاتف Galaxy S8 فقط في أسواق مختارة في آسيا مع العلم بأن هذه النسخة ستكلف نحو 1000 دولار أمريكي تقريبًا.

هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا مؤخرا تفيد بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار نسخة خاصة من الهاتف Galaxy S8 في أسواق آسيوية مختارة، ولا سيما في الصين وكوريا الجنوبية. وعلى ما يبدو، هذه النسخة الخاصة المعنية هنا ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، وستكلف نحو 940 دولار أمريكي.

أما بخصوص النسخة التي ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فقد تردد بأنها ستكلف نحو 885 دولار أمريكي. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بإصدار هذه النسخة من الهاتف Galaxy S8 خارج آسيا أم لا.

التكلفة ستكون بالتأكيد عاملا رئيسيا في هذه النسخة، ومن غير المرجح أن يكون هناك الكثير من العملاء الذين سيكون بمقدورهم شراء هذه النسخة بالذات. لذلك، فنحن لن نستغرب إذا قامت شركة سامسونج بإصدار هذه النسخة في عدد محدود من الأسواق، على الأقل في البداية. وبطبيعة الحال، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الجدية.

مقالات ذات صلة