تكنولوجيا

شركة جوجل تنفي شائعات إيقافها عملية إنتاج هواتف Google Pixel

هواتف Google Pixel
هواتف Google Pixel

Google Pixel و Google Pixel XL هي أحدث الهواتف الذكية من شركة جوجل وتم إصداره في السوق قبل بضعة أشهر فقط، وهذا هو السبب في أننا تفاجئنا عندما سمعنا في أواخر الأسبوع الماضي بأن شركة جوجل أوقفت عملية إنتاج هذين الهاتفين، مما جعلنا نفكر على الفور بأنها شائعات غير صحيحة. ولكن في حالة إذا كنت لا تزال تعتقد بأن تلك الشائعات صحيحة، فقد تدخلت شركة جوجل بنفسها لنفي تلك الشائعات.

تلك الإشاعات ظهرت بعدما توصل أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية Reddit برسالة إلكترونية من شركة الإتصالات الكندية Telus تفيد له فيها بأنه تم إلغاء طلبه بسبب إيقاف عملية إنتاج الهاتف. ” ستقوم شركة جوجل بإيقاف عملية إنتاج سلسلة هواتف Google Pixel، ونحن لن نتلقى المزيد من المخزون من هذا الهاتف. لذلك نحن لن نكون قادرين على تلبية طلبك. ونحن نعتذر نيابة عن Telus و Google بسبب هذا الإزعاج. ”

ولكن مثلما قلنا سابقا، فقد نفت شركة جوجل تلك الشائعات مؤخرا مشيرة إلى أنها متحمسة حقا بسبب الطلب على الهاتف Google Pixel XL في كندا، وأوضحت كذلك بأن شركة الإتصالات المحلية Telus لم تعد تتوفر على مخزون من الهاتف Google Pixel XL. ولذلك، فهي تعمل الآن مع شركائها لتوفير المزيد من المخزون مشيرة إلى أنها لم توقف بعد عملية إنتاج هواتف Google Pixel.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأكيد نفس الأمر أيضا من قبل شركة Telus والتي صرحت بالقول أيضا : ” Telus لم تعد تتوفر على مخزون من الهاتف Google Pixel XL. ونحن نعمل مع شركة جوجل لإعادة تجديد المخزون في قنوات البيع التابعة لنا في أسرع وقت ممكن. وقد أكدت شركة جوجل أن عملية إنتاج Google Pixel XL و Google Pixel لم تتوقف بعد. نحن في خضم عملية تحديث متاجر التجزئة التابعة لنا لنضمن لعملائنا الحصول على أحدث المعلومات بشأن الطلبات على هواتف Google Pixel. ”

إنطلاقا من هذا يتضح لنا أن شركة جوجل لم توقف بعد عملية إنتاج الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، وإنما تعاني الشركة من عدم مواكبة الطلب للعرض.

مقالات ذات صلة