توبا بويوكستون وزوجها يصدران بيان رسمي يكشف موقفهما من الطلاق.. شاهد

النجمة التركية توبا بويوكستون
النجمة التركية توبا بويوكستون

خرجت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس»، وزوجها، الفنان أنور صايلاك عن صمتهما حول الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول اتخاذهما قرار نهائي بالإنفصال.

توبا وأنور نشرا بياناً عبر حساباتهما الرسمية على أنستجرام، أكدا فيه على استمرار علاقتهما الزوجية، ونفيا كل ما أثير حول طلاقهما، وتقسيمهما ثروتهما، وطلبا من الجميع احترام حياتهما الخاصة، وجاء فيه: «الاخبار التي انتشرت بدون احترام خصوصيات حياتنا العائلية تحتوي على الكذب والافتراء، و تم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة !، ونعبر عن عدم راحتنا لانشغال الرأي العام بهذه الطريقة بحياتنا الخاصة، أنور و توبا صايلاك»، وهو البيان الذي استقبله فانز الثنائي بفرحة شديدة متمنيين للنجمين وتوأمهما حياة سعيدة.


تقارير صحفية كثيرة روجت لخلافات نشبت بين توبا وأنور، نتيجة مشاركة كلا منهما في مسلسل جديد، دون مراعاة ما تعهدا به بعدم انشغالهما بأعمال فنية معاً، حتى يتفرغ أحدهما لرعاية توأمهما، إلا أن ارتباط توبا بتصوير مسلسلها الجديد «الجرئ والجميلة»، وانشغال أنور في تصوير مسلسل «أنت وطني» الذي يشارك في بطولته أمام النجم خالد أرغنش، حال دون تنفيذ اتفاقهما.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها على أنور صايلاك يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012.

Related Posts