جريزمان يجبر مورينيو على الإطاحة بثلاثة لاعبين

جريزمان
جريزمان

كشفت تقارير صحفية بريطانية، كواليس مثيرة حول الصفقة المنتظرة داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتشير الكثير من التقارير، إلى اقتراب المانيو من حسم صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك بعد أن أنهى مسئولو اليونايتد جميع التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب، واستقرارهم على دفع الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس، والذي يبلغ 100 مليون يورو.

وفي ضوء المبلغ الكبير الذي سيتم دفعه للحصول على خدمات جريزمان، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سيكون عليه بيع 3 من لاعبيه لتمويل الصفقة المدوية التي ستكون ثاني أغلى صفقة في العالم بعد انضمام بول بوجبا من يوفنتوس إلى المانيو مقابل 105 ملايين يورو.

وأشارت صحيفة “الاندبندنت” إلى أن الثلاثي المرشح للخروج من قلعة أولد ترافورد هم القائد والهداف التاريخي واين روني، والبلجيكي مروان فيلايني، والفرنسي أنطوني مارسيال.

وتلقى روني عرضاً مغرياً للانتقال إلى الدوري الصيني، ومن الممكن أن يستفيد مانشستر يونايتد من بيعه إلى الصين، في ظل أن عقده ينتهي مع النادي صيف 2019.

من جانبها، قالت صحيفة “الديلي إكسبرس” إن مارسيال الذي لا يجد مكاناً أساسياً على الدوام في تشكيلة مورينيو يمكن أن يتم بيعه مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.

المصدر : كووورة

Related Posts