تكنولوجيا

إشاعة جديدة تلمح لقدوم خليفة Xperia Z5 Premium، ولكن ليس لمعرض MWC 2017

Xperia Z5
Xperia Z5

في أواخر الشهر الماضي وردتنا إشاعة مثيرة للإهتمام أفادت بأن شركة Sony تخطط للإعلان عن هاتف رائد جديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وقد تردد بأن هذا الهاتف الرائد الجديد سيضم على الأرجح شاشة بدقة 4K مما يجعله محل محل الهاتف الحالي Xperia Z5 Premium.

ومع ذلك، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب الشهير @ricciolo1 والذي يحظى بمصداقية عالية تفيد بأن شركة Sony تعمل بالفعل على هاتف Premium رائد جديد، ولكن هذا المصدر أوضح في نفس الوقت بأنه لن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر هذا الشهر.

مع ذلك، فمن المرجح أن تعرض شركة Sony نسخة أولية من هذا الهاتف الرائد الجديد لشركائها في إجتماع سري. ونظرا إلى أنه تردد في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج إستحوذت على غالبية المخزون المتاح من المعالج Snapdragon 835 لتوفير ما يكفي من الوحدات من الهاتف Galaxy S8، فيبدو أن هذا هو السبب الذي دفع شركة Sony على الأرجح لعدم الإعلان عن خليفة الهاتف Xperia Z5 Premium في معرض MWC 2017.

وبناء على الشائعات السابقة، فقد تردد بأن هذا الهاتف يعرف حاليا بالإسم الرمزي ” Xperia Yoshino ” ويضم شاشة 4K بحجم 5.5 إنش، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد سبق لشركة Sony أن قامت بإصدار هاتف مدعوم بشاشة 4K في العام 2015 تحت إسم Xperia Z5 Premium، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذا الهاتف يعرض غالبية المحتوى بدقة Full HD، في حين يقوم بعرض المحتوى المرئي مثل الصور والفيديوهات بدقة 4K Ultra HD.

مقالات ذات صلة