الرياضة

وزير النقل يتعهد بدعم الزوراء محليا وآسيويا

كاظم فنجان مع مسؤولي الزوراء
كاظم فنجان مع مسؤولي الزوراء

استقبل وزير النقل العراقي السيد كاظم فنجان صباح اليوم بمكتبه، الهيئة الإدارية لنادي الزوراء متمثلة في رئيس النادي فلاح حسن وأعضاء الهيئة الإدارية.

وقال المنسق الإعلامي للنادي وعضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد في تصريحات خاصة ” إن الوزير رحب بالإدارة وأثنى على المستوى المتصاعد للفريق بدوري الكرة والنتائج المتحققة في الأدوار الأخيرة والتي قادت الزوراء إلى المركز الثاني برصيد 35.

وأشار إلى أن الوزير أكد دعمه للفريق في مشواره بالدوري للحفاظ على لقب الدوري الممتاز، كما أكد سعيه لتذليل جميع المعوقات التي تعترض الفريق من خلال الدعم المتواصل لإنجاح مسيرة الأبيض الزورائي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

من جهته نقل رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء تحيات الفريق إلى الوزير، وقدم شكره وامتنانه إلى الوزارة التي تواصل دعمها للفريق في مسيرته، مؤكدا أن الزوراء نادٍ كبير بتاريخه وجماهيره وآملا في تحقيق طموحات الجماهير على المستوى الآسيوي والمحلي.

يذكر أن الزوراء سيلاقي المتأهل من مباراة السويق العماني وشباب الخليل الفلسطيني في أولى مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي في العشرين من شهر فبراير/ شباط الجاري والتي ستقام في ملعب نادي العربي القطري.

مقالات ذات صلة