الرياضة

مورينيو يفسر سبب شعوره بالألم مع مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

عبر جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن شعوره بالألم لغياب ناديه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يفتقد بشدة المشاركة في البطولة القارية الأقوى.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “فور فور تو” العالمية: “بشكل شخصي، افتقد كثيرا المشاركة في دوري الأبطال، كل مباراة لا ألعبها في البطولة تعني أن عدد كبير من المباريات لن يزيد”.

وتابع مورينيو: “أنا أصغر عضو في نادي الـ100 مباراة بالبطولة، وفي كل مرة لا ألعب بها لا أكون سعيدا”.

وسبق لجوزيه مورينيو وأن حقق لقب دوري الأبطال مرتين، الأولى في عام 2004 مع بورتو البرتغالي، والثانية في عام 2010 مع إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف الاستثنائي: “بالتأكيد مانشستر يونايتد أهم مني، ما يهم هو يونايتد والجميع يعلم هذا جيدا، هو نادي ينتمي لدوري الأبطال، لذلك علينا أن نفعل كل ما بوسعنا لنتأكد من مشاركتنا الموسم المقبل”.

وأتم مورينيو: “لدينا فرصتين للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، الأولى هي أن نفوز بلقب الدوري الأوروبي، والثانية هي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي بين الأربعة الأوائل، الأمرين من الصعب تحقيقهم، ولكننا سنعمل بكل قوة من أجل هذا”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، متأخرا بفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة