تكنولوجيا

تسريبات تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الجهاز اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus

Lenovo Tab3 8 Plus

تحدثنا لأول مرة عن الجهاز اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus في شهر سبتمبر الماضي، وتم في بداية هذا الأسبوع رصد هذا الجهاز اللوحي في إختبارات الأداء. والآن، نحن هنا مع صور رسمية مسربة لهذا الجهاز اللوحي تستعرض لنا هذا الجهاز من زوايا مختلفة.

وبغض النظر عن صور الجهاز، فقد تم أيضا تسريب المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي والتي تشمل شاشة 8 إنش بدرجة وضوح 1920×1200 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4250mAh. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن هذا الجهاز اللوحي سيأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة تدعم تقنية Dolby Atmos وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow كما أنه سيكون مقاوما للغبار والقطرات المائية عندما يكون في وضعية عمودية. وعلاوة على يبدو، ستكون هناك نسختين من هذا الجهاز اللوحي، واحدة تدعم شبكات WiFi، في حين ستدعم النسخة الأخرى شبكات الجيل الرابع أيضا.

ومن غير الواضح متى سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Lenovo Tab3 8 Plus، ولكن من المحتمل أن يتم الإعلان عن هذا الجهاز في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية مع العلم بأنه من المرجح أن يكلف هذا الجهاز اللوحي أقل من 150 يورو.

 

مقالات ذات صلة