الرياضة

الأصالة يوضح تحضيراته للعودة لدوري المحترفين

فريق الاصالة
فريق الاصالة

أعلن نادي الأصالة الأردني تعاقده مع العراقي طارق طعيمة، ليتسلم مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم، الطامح بالعودة لمصاف الأندية المحترفة.

وقال رامي أبو الفول المدير الإداري للأصالة في تصريحاته ل اليوم الأربعاء: “أنجز الفريق كافة تحضيراته لخوض لقاءات دوري الدرجة الأولى، حيث الأمل بالعودة مجدداً لدوري المحترفين”.

وأضاف أبو الفول: “تم التعاقد مع المدرب العراقي طارق طعيمة، وتم تعيين يوسف خاطر مدرباً لحراس المرمى، والإبقاء على الكابتن ظاهر السردي مدرباً عاماً”.

وأوضح أبو الفول: “الأصالة حافظ على هيكل الفريق بفضل النهج الحكيم الذي تتبعه الإدارة من خلال التعاقد مع اللاعبين لخمسة مواسم”.

وأكمل: “سيواصل المسيرة مع الفريق كل من اللاعبين عمر العوايشة وأنس المحسيري ومحمد العدوان ومازن مبارك ورائد الزاغة وطلال الحواري وخالد البري وليث الفايز وعدي إسماعيل وصهيب الملاحيم ومحمود سلامة ومحمود مشعل، وهم خاضوا في الموسم الماضي مع الفريق لقاءات دوري المحترفين”.

واختتم أبو الفول: “كما تعاقدنا مع أمجد القروم وعامر أبو عامر ومعالي نصر ومنذر شلباية والمحترف التونسي ياسين السهل وننتظر محترفا من نيجيريا سيصل الأحد المقبل”.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة