ثقافة وفن

حورية فرغلي: سأجري جراحة لإصلاح أنفي.. وهذه أكبر صدمة في حياتي

الفنانة المصرية حورية فرغلي
الفنانة المصرية حورية فرغلي

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عدد من الأسرار الشخصية الخاصة بحياتها والتي لا يعرفها عنها الجمهور.

حورية قالت إنها عاشت طفولة بائسة لأن والديها انفصلا وهي في عمر اليومان، وسبب لها ذلك صدمة وهي في عمر الطفولة ولم تكن وقتها تفهم معنى انفصال الزوج والزوجة.

الفنانة المصرية قالت إن فرصتها لتكون أم أصبحت مستحيلة، وأنها خلال الفترة المقبلة ستقوم باستئصالر الرحم، وأكدت أن ما يحدث لها حالة وراثية حديثت لشقيقتها من قبلها وكذلك لجدتها.

حورية تحدثت عن الإعوجاج في أنفها وقالت: « للأسف تنقصني عملية واحدة سأضطر الى إجرائها؛ فقد وصل بي الأمر حداً لا أستطيع معه التنفس بشكل طبيعي، بحيث أتنفس من فمي بسبب خطأ طبي ما زلت أدفع ثمنه حتى الآن، والعملية الأخيرة سأُجريها في مصر ولن أسافر الى الخارج مرة أخرى، ويُحزنني كثيراً كلام البعض عن أنها عمليات تجميل، وأرجو من الجميع التوقف عن هذا الكلام، فأنا في الحقيقة لا أحتاج الى تجميل، وكنت ملكة جمال مصر… فماذا بعد».

الفنانة المصرية قالت إن أكثر ما تكرهه في الرجل بخله، وأنها تعشق السفر للجونة، وأن أكبر صدمة تعرضت لها خيانة صديقة لها بعد علاقة استمرت 25 عاما.

حورية قالت إنها ندمت على مسلسل «دكتور أمراض نسا»، وقابلت الفنان مصطفى شعبان في الحج ولم تتحدث معه، لافتة إلى أنها رفضت المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «حكايات بنات» بعد اعتزال ريهام أيمن.

 

حورية فرغلي

مقالات ذات صلة