تقرير جديد يكشف لنا عن سعر الساعة الذكية LG Watch Style

LG Watch Style
LG Watch Style

سمعنا في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي ذكرت بأن شركة LG تعمل على زوج من الساعات الذكية الجديدة. ومن المتوقع أن تقوم شركة LG بالإعلان رسميا عن هذه الساعات الذكية الجديدة تحت الأسماء LG Watch Style و LG Watch Sport في الحدث الذي ستعقده شركة جوجل لإصدار نظام Android Wear 2.0 الجديد بشكل رسمي يوم 9 فبراير، وفي حالة إذا لم يحدث ذلك بالفعل، فمن المتوقع أن نرى شركة LG تكشف عن هذه الساعات الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم مع معلومات جديدة تفيد بأن واحدة من هاتين الساعتين ستكلف إبتداء من 249 دولار أمريكي.

موقع Android Police أوضح بأنه حصل على معلومات من ” مصدر موثوق ” تفيد بأن الساعة الذكية LG Watch Style ستكلف إبتداء من 249 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح هذا المصدر أيضا بأن الساعة الذكية LG Watch Sport ستضم ميزات أكثر بالمقارنة مع LG Watch Style.

ومن غير الواضح في الوقت الراهن ما هي الخيارات والإضافات التي من شأنها أن ترفع سعر الساعة الذكية LG Watch Style والذي قيل بأنه سيبدأ من 249 دولار أمريكي. ربما سيرتفع السعر بسبب نوع الأحزمة أو بسبب المواد المستخدمة في تصنيع هيكل الساعة، ولكن هذه مجرد تكهنات في الوقت الراهن.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية للساعات الذكية LG Watch Style و LG Watch Sport إنطلاقا من هذه المقالة المفصلة هنا التي تحتوي على مجموعة من المعلومات المسربة حول هذه الساعات الذكية.

Related Posts