الرياضة

جناح ميلان: ميهايلوفيتش لا يحبني وأصبحت معه ميتًا

سينيسا ميهايلوفيتش
سينيسا ميهايلوفيتش

قال الإسباني سوسو، جناح فريق ميلان الإيطالي، إن الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفني السابق للروسونيري لم يكن يحبه.

وانضم سوسو (23 عامًا) إلى ميلان في 2015، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، عندما كان فيليبو إنزاجي، مدربًا للفريق اللومباردي، إلا أنه تم تجميده كان مع قدوم ميهايلوفيتش.

وقال سوسو، في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “مع إنزاجي، وجدت القليل من المساحة في النهاية، في حال استمراره كنت سأحصل على المزيد”.

وأضاف: “بدلا من ذلك، جاء ميهايلوفيتش الذي يعتمد على صانع اللعب في خطته، كنت أعتقد أن هذا الأمر جيدًا لي، الآن أنا ألعب كجناح ولكن في الأصل كنت ألعب كصانع ألعاب”.

وتابع: “لكن وجدت نفسي خارج خططه لمدة 6 أشهر، وخلال الأيام الأولى قبل أنطلاق الموسم قلت للمدرب.. إذا كنت تعتقد أني لا أملك فرصة هنا، سوف أذهب في إعارة؛ لأني احتاج للعب واستعادة لياقتي مجددًا”.

وأردف: “رد قائلاً.. لا أبقى هادئًا، نحن سنلعب بصانع ألعاب، وأنا لا أملك غيرك لهذا المركز، لقد أشركني أمام إمبولي، وكنت ميتًا، لم أكن لائقًا، قدمي لم تكن تعمل، لقد شعرت بالوهن”.

وأتم: “بعد مرور ساعة من اللقاء، أخرجني ولم أشارك بعدها، لقد تدربت بشكل جيد ربما أفضل مما أنا عليه الآن، ولكن أنا لم ألعب ولم أفهم لماذا، لم تكن هناك أي حجج، من الواضح أنه لم يحبني”.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة