الرياضة

الزوراء يبدأ تحضيراته لكأس الاتحاد الآسيوي

لقطة من إحدى مباريات الزوراء في الدوري العراقي

بدأ فريق الزوراء تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيواجه في اولى مبارياته الفائز من لقاء الغد الذي سيجمع السويق العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

وقال المنسق الإعلامي، لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد، في تصريح ل إن الزوراء أرسل قائمة الفريق الى الاتحاد الآسيوي والمعتمدة في بطولة كأس الاتحاد وشرع بتحضيراته للبطولة بانتظار هوية الفريق الفائز من مباراة الغد التي ستجمع السويق العماني وشباب الخليل الفلسطيني حيث سنواجه الفائز في أولى مبارياتنا بالبطولة الاسيوية.

وأشار إلى أن مرحلة الاعداد انطلقت بشكل فعلي، مستثمرين توقف الدوري المحلي بعد انتهاء المرحلة الاولى ، ما يمنحنا فرصة لزيادة الانسجام بعد الاستقطابات التي شهدها الفريق اثناء فترة الانتقالات الشتوية.

واوضح ان صفوف الفريق اكتملت والاستقطابات مثلت إضافة قوة كبيرة للفريق واتضحت من خلال الادوار الاخيرة في الدوري، ويمثل الثنائي مصطفى كريم وامجد عنصر خبرة تم اضافته للفريق سيمثل مصدر قوة في البطولة الاسيوية حيث نحتاج للاعبي الخبرة.

يشار الى ان الزوراء يخوض اولى مبارياته في الاتحاد الاسيوي في العشرين من فبراير/شباط المقبل ضد الفائز من مباراة الغد بين السويق العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة