الرياضة

موراتا يهدد ريال مدريد بعد خدعة زيدان

زيدان يتابع موراتا في مباراة إشبيلية
زيدان يتابع موراتا في مباراة إشبيلية

كشفت تقارير اخبارية، أن مهاجم نادي ريال مدريد، ألفارو موراتا، يشعر بعدم الراحة داخل الفريق الملكي، الذي عاد إليه الصيف الماضي بعد موسمين مع يوفنتوس الإيطالي، بسبب عدم اعتماد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، عليه بشكل أساسي في المباريات، وتحوله إلى لاعب بديل للفرنسي كريم بنزيمة، ويلعب دقائق قليلة فقط.

وذكرت إذاعة (كادينا سير) المحلية أن موراتا، الذي أعاد ريال مدريد ضمه مقابل 30 مليون يورو، يشعر بتعرضه للخداع من قبل المدرب زيدان، الذي وعده بدور بطولي داخل الفريق الذي نشأ فيه.

وكشفت أن ألفارو موراتا (24 عاما) أبلغ وكيل أعماله بالاستماع للعروض المقدمة من الأندية لنيته مغادرة ناديه الملكي الصيف القادم.

وأوضحت الإذاعة أن هناك ثلاثة أندية أوروبية ترغب في الاستفادة بخدمات المهاجم الإسباني موراتا، على رأسها “السيدة العجوز”، إضافة لفريقي أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين.

ووفقًا للمحطة الإذاعية التي نقل عنها موقع “fichajes” الاسباني، فإن موراتا لم يعر أي اهتمام للعروض التي تلقاها في الصيف الماضي؛ لأنه كان يأمل في اللعب بقميص ريال مدريد، ولكنه وجد الواقع مختلف تمامًا عما كان متوقعا.

وأتم الموقع: “موراتا لن يبقى في ريال مدريد إذا ما استمر زيدان على رأس الإدارة الفنية للميرنجي”.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف إشبيلية، علما بأن الأول له مباراة مؤجلة.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة