تكنولوجيا

صور مسربة واقعية جديدة للهاتف LG G6، وتؤكد لنا صحة التسريب السابق

LG G6
LG G6

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تسريب صورة رسمية تستعرض لنا الجزء العلوي من الواجهة الأمامية للهاتف LG G6. والآن، نحن هنا مع صورة مسربة أخرى، ولكن هذه المرة عبارة عن صورة واقعية تستعرض لنا نفس مكونات LG G6 التي رأيناه في الصورة السابقة.

وعلى غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix، فالهاتف LG G6 يأتي بدوره مع شاشة تضم إطار أضيق من جميع الجوانب بما في ذلك الجانب العلوي من الجهاز مما يتيح للشركة إستخدام شاشة أكبر من دون التأثير على أبعاد الجهاز كثيرًا كما أن ذلك يضيف جمالية أكبر لتصميم الجهاز.

ولحد الآن، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الهاتف LG G5 الحالي، وسيعتمد بدلا من ذلك على تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن. ومن ناحية أخرى، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم شاشة جديدة بدقة +Quad HD تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبحجم 5.7 إنش، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار كما أنه سيضم أنابيب لتبديد الحرارة.

وبالنظر إلى أن الهاتف LG G5 فشل في تحقيق المبيعات المتوقعة، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تعود شركة LG إلى سكة النجاحات في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الرائد الجديد LG G6. عموما، دعونا نأمل أن لا يعاني الهاتف LG G6 بدوره من مشكلة الإقلاع المتكرر مع العلم بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 26 فبراير، وبالضبط في معرض MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

 

98765454321

مقالات ذات صلة