تكنولوجيا

الهاتف Huawei P10 قد يحصل على ألوان جديدة تشمل الأخضر والبنفسجي

Huawei P10
Huawei P10

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei والذي من المفترض أن يحمل إسم Huawei P10 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد سمعنا العديد من الأشياء حول هذا الهاتف مثل قدومه مع شاشة Quad HD منحنية الطرفين، ومعالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بالجيل الثاني من تكنولوجيا Leica وبتقنية تثبيت الصورة OIS.

رأينا بالفعل بعض الصور المسربة للهاتف Huawei P10 في الفترة الماضية، واليوم حصلنا على المزيد من الصور لهذا الهاتف. وهذه الصور المسربة الجديدة تعرض لنا الهاتف Huawei P10 بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الذهبي المعتاد واللون الأخضر الفاتح فضلا عن اللون البنفسجي. وبالنسبة للهاتف Huawei P9، فهو متاح باللون الأحمر والأزرق بغض النظر عن الألوان المعتادة الأخرى، ولكن يبدو أن شركة Huawei قررت تزويد هاتفها الرائد الجديد بألوان أخرى غير مألوفة كثيرا في الهواتف الذكية.

ووفقا للشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف Huawei P10 سيكلف أكثر من الهاتفين Huawei P9 و Huawei Mate 9 اللذان يبدأ سعرهما من 699 يورو و 749 يورو. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت شركة Huawei ستكشف كذلك عن نسخة Plus من الهاتف Huawei P10 أم لا. وفي الأخير، تردد أيضا بأن الهاتف Huawei P10 سيأتي مع عتاد للصوت من شركات Yamaha و Harman/Kardon، وهذا ما قد يفسر إرتفاع سعر الجهاز.

مقالات ذات صلة