تكنولوجيا

الفيسبوك تبدأ بإختبار الإعلانات داخل تطبيق Facebook Messenger

هاتف
هاتف

على مدى السنوات القليلة الماضية، عملت الفيسبوك على الدفع بمستخدميها لإستخدام تطبيق Facebook Messenger بدلا من خاصية المحادثات داخل تطبيق الفيسبوك الرئيسي. وحتى على الويب، قامت الفيسبوك بإنشاء موقع خاص لخدمة Facebook Messenger يمكنك من خلاله التحديث مع أصدقائك على الفيسبوك من دون الحاجة إلى فتح موقع الفيسبوك.

وعلى ما يبدو، إتضح الآن لماذا قامت شركة الفيسبوك بكل تلك الخطوات. في تدوينة جديدة على مدونتها الرسمية، أعلنت شبكة الفيسبوك أنها بدأت بإختبار طريقة جديدة لعرض الإعلانات في تطبيق Facebook Messenger. ولو كانت الفيسبوك لا تزال تستخدم نظام Facebook Messenger القديم داخل تطبيقها الرسمي، فعرض الإعلانات سيكون مستحيلا.

وعلى ما يبدو، نظام الإعلانات الجديد داخل تطبيق Facebook Messenger يتم إختباره مع عدد محدود من المستخدمين في كل من أستراليا وتايلاند. ووفقا لشركة الفيسبوك، فإنه يتم عرض هذه الإعلانات في الصفحة الرئيسية لتطبيق Facebook Messenger بحيث تبدو هذه الإعلانات مثل إشعارات أعياد الميلاد أو حيث تتيح لك الفيسبوك معرفة ما إذا كان صديقك متصلا أم لا. وعلى ما يبدو، ليس هناك أي خيار يتيح للمستخدمين إخفاء هذه الإعلانات أو إرسال تقرير للشركة بشأن الإعلانات غير المرتبطة بإهتمامتهم.

مقالات ذات صلة