الرياضة

إيسكو يوضح سبب الإقصاء من الكأس ويحدد الهدف الجديد

إيسكو مع زملائه
إيسكو مع زملائه

كشف الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد، أن الأخطاء الدفاعية وراء الإقصاء من كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أن على الفريق الملكي التركيز في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

واكتفى ريال مدريد بالتعادل مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، أمس، الأربعاء، على ملعب “بالايدوس”، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة، بعد أن كان خسر على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” قبل أسبوع بنتيجة 1-2.

وقال إيسكو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا”، عقب المباراة، “نعم كنا نأمل أن نحقق الثلاثية، لكن علينا الآن التركيز على بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

وأضاف إيسكو: “لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق، ومتأكد من أننا سنتحسن خطوة بخطوة مع مرور الوقت، وسننهي الموسم بالتتويج بلقب جديد”.

وتابع اللاعب الدولي الإسباني: “منذ صافرة بداية المباراة، حاولنا التأهل للدور نصف النهائي، حتى بعد الهدف الثاني للمنافس حاولنا التعويض، لكننا لم نتمكن من تسجيل هدف ثالث يرجح كفتنا”.

وأوضح: “كان يمكننا التأهل من هذه المباراة إذا لم نرتكب أخطاءً، خصوصا على مستوى الدفاع، خصوصا أننا حصلنا على فرص تهديفية كافية من أجل التأهل”.

وربما يلمح إيسكو للخطأ الذي ارتكبه دانيلو أمام المرمى، عندما سجل الهدف الأول لسيلتا فيجو في مرماه.

واعترف صاحب الـ24 عاما بأن الهزيمة في مباراة الذهاب عقدت المهمة على الفريق في مباراة أمس.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري الإسباني، الذي يتربع المرينجي على عرشه بفارق نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن برشلونة المتواجد بالمركز الثالث، علما بأن للملكي مباراة مؤجلة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة