كم مرة أقسمت شيرين بحياة ابنتيها؟

الفنانة شيرين

في كل مرة تقع شيرين في أزمة أو تريد أن تروي قصة حدثت معها لا تجد سوى حياة ابنتيها هنا ومريم لتقسم بها خلال حديثها، لكي تزيد نوعاً من مصداقية ما تقول، وتثبت أن كلامها صادق وأنها لا تكذب..
“لها” ترصد أبرز المواقف التي أقسمت خلالها شيرين بحياة ابنتيها.

شيرين ومحمد عساف
تعرضت شيرين لسخرية من البعض بعد أن طلبت الزواج من محمد عساف كنوع من أنواع التعبير عن إعجابها الشديد بصوته، لكن هذه السخرية دفعتها للرد بأن ما قالته مجرد نوع من المزاح، واختارت ان تقسم بحياة ابنتيها، وأنها كانت لا تقصد أي شيء.
وقالت وقتها: “أنا ما بطلبش إيد حد وحياة بناتي، عمره ما يحصل وأنا قلت هذا الكلام كنوع من المزاح، لكن هناك أشخاص من أصحاب القلوب السوداء فكروا في الأمر بطريقة سيئة”.

شيرين وكاظم الساهر
أثارت شيرين الجدل بإحدى حلقات برنامج “ذا فويس” عندما قالت لكاظم الساهر: “عايزة بيبي في عيد الأم”، وفسر البعض تصريحاتها بأنها تريد الزواج منه، لكنها أقسمت بحياة ابنتيها أنها لم تقصد شيء، وقالت بالحلقة التالية من البرنامج: “الناس إتهمتنا في موضوع البيبي أنا وكاظم، وأقسم بالله وحياة بناتي أنا ليس معي رقم كاظم”.

شيرين والسيسي
أكدت شيرين أنها حلمت بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وأقسمت بحياة ابنتيها قبل أن تروي تفاصيل الحلم، وقالت بمداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية: “وحياة بناتى مش بآلف عليكم وأحلامى بعيش بيها، الرئيس كان بياكلنا عنب ونازل منه عسل ابيض، وقالو لي ده خير كبير، وكنت قاعدة مع محمد منير، والرئيس قالنا تطلبوا ايه، قولنا له احنا الاتنين فى نفس الوقت المعاشات تزيد.”

شيرين وعمرو دياب
بعد تسريب مقطع فيديو لها من حفلة زفاف عمرو يوسف وكندة علوش تهاجم فيه عمرو دياب وتقول أنه كبر في السن وراحت عليه، قررت شيرين أن تقسم بحياة ابنتيها لتؤكد أنها لم تقصد الإساءة لعمرو دياب، وقالت: “لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمة كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وكنت بهزر، والله العظيم وحياة بناتي كانت نيتي سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد”.

Related Posts