الرياضة

عرض صيني لا يمكن رفضه لنجم ريال مدريد

لاعبين
لاعبين

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب البرتغالي بيبي، مدافع فريق ريال مدريد، من الرحيل للدوري الصيني، بداية من الموسم المقبل.

وتلقى بيبي، عرضًا مغريًا من نادي هيبي فورتشن الصيني، الذي يقوده فنيًا التشيلي مانويل بليجريني، مقابل 15 مليون يورو، في الموسم.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأربعاء: “بيبي كان يريد البقاء مع ريال مدريد، عامًا آخر من أجل تقديم أداء أفضل، والمشاركة مع البرتغال بمونديال روسيا 2018، لكن العرض الصيني هذه المرة لا يمكن رفضه”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد، لن يعاني برحيل بيبي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، حيث يمتلك الميرنجي سيرجيو راموس، ورافاييل فاران، بالإضافة لناتشو، الذي ظهر بأداء عظيم.

وفي سياق متصل، تسعى إدارة ريال مدريد، لاستعادة خدمات خيسوس فاييخو، لاعب الفريق الشاب، المعار لصفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني، لتدعيم الجبهة الدفاعية، وتعويض رحيل بيبي.

وتعاقد الميرنجي، مع فاييخو من ريال سرقسطة، 2015 مقابل 6 ملايين يورو، وقدم مستوى مميزًا رفقة فرانكفورت، الفترة الماضية، ونال إعجاب نيكو كوفاتش، مدرب الفريق الألماني الذي طالب إدارة ناديه بمد إعارته، ومحاولة ضمه نهائيًا.

مقالات ذات صلة