ثقافة وفن

شريف منير يحذر شيرين عبدالوهاب من مصير شادية في هذا الفيلم

شريف منير وشيرين عبدالوهاب
شريف منير وشيرين عبدالوهاب

وجه الفنان المصري شريف منير تحذيرا للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أن بدت وكأنها ليست في وعيها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، هذا بالإضافة إلى هجومها على الفنان عمرو دياب.

شريف حذر شيرين من مصير الدور الذي قدمته الفنانة شادية في فيلم “معبودة الجماهير”، حيث كتب على حسابه على “الفيس بوك”: “اى شخص وخصوصا الفنان لو ماحترمش تصرفاته وافعاله في حياته العامة هيكون مصيره بالظبط زى دور الفنانة شادية فى فيلم معبودة الجماهير .. فاكرين الدور العظيم ده”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، بدت فيه شيرين وكأنها ليست في وعيها، حيث أخطأت في اسم عبدالحليم حافظ قائلة: «عبدالوهاب حافظ»، ثم قالت دون ترتيب للكلمات أنها جاءت للحفل مع الفنانة أصالة للغناء، ثم تلفظت بكلمة خارجة، كما هاجمت عمرو دياب بقولها إن أغلب الأفراح يحييها تامر حسني ومحمد حماقي، والكبير خلاص راحت عليه، مما جعل الفنان عمرو يوسف يأخذ منها الميكروفون قائلا: «الفرح هيبوظ».

ذكر أن قد وقع خلاف حاد بين شيرين وشريف منير منذ فترة وصل ساحات القضاء، وتم الحكم على الفنانة بالسجن لولا أنها اعتذرت للفنان وذلك بعد اتهامها باهانة زوجته.

مقالات ذات صلة