تكنولوجيا

الهاتف Huawei P10 سيكون الأكثر تكلفة في تاريخ سلسلة هواتف Huawei P Series

huawei-p9
huawei-p9

سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتف Huawei P10 في الفترة الماضية، ورأينا كذلك قبل بضعة أيام فقط بعض الصور المسربة لهذا الهاتف على إفتراض أن المصادر التي سربت هذه الصور كانت صادقة. ومع ذلك، فنحن هنا اليوم مع إشاعة جديدة تسلط الضوء على سعر الهاتف Huawei P10.

في الواقع، لقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب @ricciollo1 الذي يكون عادة موثوقا تفيد بأن الهاتف Huawei P10 سيكون الأكثر تكلفة في تاريخ سلسلة هواتف Huawei P Series. للآسف، لم يتم الكشف عن السعر المحتمل للهاتف Huawei P10، ولكن لوضع الامور في نصابها، فقد تم إصدار الهاتف Huawei P9 في العام الماضي بسعر 599 يورو لنسخة 32GB، وبسعر 649 يورو لنسخة 64GB. لذلك، في حالة إذا كانت هذه الشائعات الجديدة صحيحة، فهذا يعني بأن نسخة 32GB من الهاتف Huawei P10 ستكلف أكثر من 599 يورو.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei قامت بإصدار نسخة Porsche Design من الهاتف Huawei Mate 9 أواخر العام الماضي بسعر 1395 يورو، لذلك فهناك إحتمال أن يكون @ricciollo1 يتحدث هنا عن نسخة Porsche Design من الهاتف Huawei P10. عموما، نحن لا نزال في حيرة، ولكن من المفترض أن تتضح الأمور عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P10 جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei P10 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة