تكنولوجيا

تحديث الأندرويد Nougat يخفض دقة شاشات هواتف Galaxy S7 إلى Full HD

galaxy-s7
7galaxy-s7

شركة سامسونج تختار دائما تزويد هواتفها الذكية الرائدة بشاشات مميزة عالية الدقة، وهذا الأمر ينطبق أيضا على هواتف Galaxy S7 التي جاءت مع شاشات Super AMOLED بدقة Quad HD مما يجعل محتوى هذه الشاشات يظهر بوضوح عالي جدًا.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت شركة سامسونج فعلا قبل بضعة أيام بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، ولكن إتضح الآن أنه لسبب من الأسباب قامت الشركة الكورية الجنوبية بخفض الدقة الإفتراضية للشاشة إلى Full HD في هذا التحديث. لذلك، إذا لاحظت بأن دقة شاشة الهاتف Galaxy S7 الخاص بك تغيرت قليلا بعد التحديث إلى الأندرويد 7.0 Nougat، فأنت الآن تعرف السبب.

ومع ذلك، فشركة سامسونج لا تزال تتيح للمستخدمين رفع دقة شاشة هواتف Galaxy S7 الخاصة بهم إلى Quad HD من خلال إعدادات الشاشة في تطبيق الإعدادات، فضلا عن إمكانية خفض دقة الشاشة أيضا إلى HD بالنظر إلى أن شركة سامسونج تتيح في تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لهواتف Galaxy S7 ثلاث خيارات عندما يتعلق الأمر بدقة الشاشة وهي HD و Full HD إضافة إلى Quad HD.

بطبيعة الحال، شركة سامسونج قررت تخفيض دقة شاشات هواتف Galaxy S7 في تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لتصبح Full HD هي الدقة الإفتراضية من أجل إطالة عمر البطارية بالنظر إلى أن دقة Full HD تتطلب طاقة أقل بالمقارنة مع دقة Quad HD. وفي حالة إذا كان يرغب المستخدمين بإطالة عمر البطارية أكبر، فبإمكانهم تخفيض دقة الشاشة أكثر إلى HD، على الرغم من أن هذه الدقة ستؤثر على درجة وضوح المحتوى الذي يظهر على الشاشة.

مقالات ذات صلة