جوارديولا يتسلح لخوض معركة بديل أجويرو

جوارديولا
جوارديولا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اهتمام الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد مع المهاجم الدولي الجابوني بيير أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، بداية الموسم المقبل.

ويسعى جوارديولا، للتعاقد مع أوباميانج لتدعيم الجبهة الهجومية للسيتيزنز، نظرًا لعدم اقتناعه بالأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وفي سياق متصل، أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود خلاف بين جوارديولا وأجويرو، والذي متوقع رحيله بنهاية الموسم الجاري، وستكون وجهته المقبلة على الأرجح الكالتشيو، نظرًا لاهتمام الإدارة الصينية لنادي إنتر ميلان بالحصول على خدماته، وتكوين ثنائي قوي مع مواطنه ماورو إيكاردي.

ولم يعتمد جوارديولا، على أجويرو هذا الموسم بشكل كبير، حيث خاض الأرجنتيني 23 مباراة فقط مع السيتيزنز، في كافة المسابقات وسجل 18 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا.

ووفقًا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن جوارديولا معجب بشكل كبير بأوباميانج وحاول التعاقد معه الصيف الماضي، حيث قام بالاتصال بوالده ووكيل أعماله، ولكن الأمور لم تسير بشكل جيد.

وسيدخل السيتيزنز في صراع شرس الصيف المقبل، نظرًا لاهتمام ريال مدريد الإسباني، وإي سي ميلان الإيطالي بالتعاقد مع الجابوني، ولكن القوة المالية لمانشستر سيتي قادرة على إقناع أي لاعب بالانتقال لصفوف الفريق.

المصدر : كووورة

Related Posts