الرياضة

​أوباميانج يحسم الجدل حول ريال مدريد ويسخر من الصين

إيمريك أوباميانج
إيمريك أوباميانج

حسم بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند والمنتخب الجابوني، موقفه من اهتمام ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، بالحصول على خدماته، كذلك العروض الصينية المغرية، التي يتلقاها، والتي وصفها بـ”المسلية”.

وقال أوباميانج، في تصريحات لـ”RMC”، أبرزها موقع “فور فور تو”، اليوم، الأحد، “في الوقت الراهن، أريد البقاء في صفوف دورتموند، أعتقد أننا سنتوقف عن الحديث حول مدريد، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، خاصة أني أشعر بحالة جيدة في دورتموند”.

وأضاف “التحدي يكون أكثر جمالاً مع دورتموند، بالطبع النادي واحد من أكبر الأندية، لكنه ليس في مستوى برشلونة وريال مدريد أو بايرن ميونيخ”.

وأردف صاحب الـ27 عامًا “سيكون من الرائع أن تفوز بالبطولات مع دورتموند، أتمنى أن أفعل ذلك”.

وسجل أوباميانج هدف منتخب الجابون في مباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها بلاده، لكن منتخب غينيا بيساو أدرك التعادل (1-1) في الوقت القاتل، أمس، السبت.

وتطرق أوبامانيج للحديث عن التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال إلى الدوري الصيني مقابل مبلغ فلكي، وصل إلى 150 مليون يورو على أن يحصل على 41 مليون يورو راتبًا سنويًا.

وأوضح اللاعب “كنت نائمًا خلال العطلة، وأخي اتصل بي وقال هل رأيت العرض المقدم لك؟ لذلك بحثت عنه في الإنترنت”.

وأتم “كان أمرًا مسليًا، من الجميل أن ترى الناس على استعداد لدفع مبالغ طائلة للتعاقد معك، سواء كان صحيحًا أو لا، أنا لا أولي اهتمامًا لذلك، لدي أهداف أخرى”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة