الرياضة

إبراهيموفيتش يحدد هدفه الرئيسي مع مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش

يرى الهداف السويدي ومهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، زلاتان إبراهيموفتيش، أنه غزا الكرة الإنجليزية خلال ثلاثة أشهر فقط، منذ انضمامه لكتيبة الشياطين الحمر.

وقال إبراهيموفيتش لموقع ناديه الرسمي، عما إذا كان يسعى لمطاردة دييجو كوستا لاعب تشيلسي على لقب الهداف: “لا أقوم بمطاردة أي شخص. فقط أطارد لقب الدوري الإنجليزي، هذا هو هدفي”.

ويحتل زلاتان إبراهيموفيتش وصافة جدول ترتيب هدافي الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، متأخرا بفارق هدف عن الإسباني دييجو كوستا.

وتابع صاحب الـ35 عاما: “الإنجازات الفردية مجرد أجزاء من الهدف الرئيسي، هي بمثابة مكافأة لكل لاعب على حدة. لا أمتلك أهدافا فردية لأنني حقتتها جميعها عقب ثلاثة أشهر في إنجلترا”.

وأضاف لاعب برشلونة الأسبق: “أحاول فقط مساعدة الفريق والقيام بما أجيده، وهو إحراز الأهداف واللعب بمستوى جيد وصناعة الفرص لزملائي داخل الملعب”.

وأكمل إبراهيموفيتش: “زملائي أيضا يقومون بمساعدتي ومساعدة الفريق. الستة أسابيع الماضية أظهرت أننا نسير على الطريق الصحيح، الفارق مع المنافسين كان كبيرا والآن بات أفضل”.

وأتم إبرا تصريحاته قائلا: “المدرب بدأ في فرض أفكاره، وهو الأمر الذي لا يكون سهلا عندما تكون مدربا جديدا لفريق جديد وتريد أن تضع فلسفتك، ولكنني من البداية قلت إن الأمور ستتحسن بهدوء”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة بفارق عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة