الرياضة

كريستيانو رونالدو وبيل يمنعان ريال مدريد من ضم أوباميانج

ذكرت تقارير صحفية، أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، غير مهتم بالتعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، اليوم الأربعاء: “هناك الآن خبر سار لجميع مشجعي دورتموند قادم من إسبانيا، حيث إن زيدان يرفض التعاقد مع أوباميانج هداف البوندسليجا”.

وأضافت: “في يونيو المقبل، سيرفع الحظر عن تعاقدات ريال مدريد. التعاقد مع أوباميانج نوقش داخل أروقة النادي الملكي، لكن زيدان يملك خطط أخرى”.

وتابعت: “المدرب الفرنسي ليس في حاجة إلى مهاجم بسرعة البرق، مثل بيير، فلديه كريستيانو رونالدو (31 عامًا) وجاريث بيل (27 عامًا) بمثابة صاروخين في خط الهجوم”.

وأردفت: “زيدان يريد مهاجمًا حقيقيًا، وعلى الرغم من تعرض كريم بنزيمة للنقد في النصف الأول من الموسم، إلا أن أداءه في الفترة الأخيرة تحسن واتسم بالانتظام، كما أن لديه ألفارو موراتا، وبديل آخر هو ماريانو دياز”.

وأكملت: “الأخبار جيدة لدورتموند، لكنها سيئة لأوباميانج، حيث يعد الانتقال لريال مدريد حلمًا للأخير، وبالرغم من امتداد عقد الدولي الجابوني مع دورتموند حتى 2020 إلا أن ذلك لن يمنع وجود أندية مهتمة بضمه”.

وأتمت: “الانتقال إلى الصين غير وارد على جدول أعمال أوباميانج، لكن باريس سان جيرمان، هو الأقرب في السباق، كما أن اللاعب لا يزال على قائمة بيب جوارديولا، مانشستر سيتي”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة