تكنولوجيا

صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتفين Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro

Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro

سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهاتفين Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro في الفترة الماضية، ورأينا كذلك في الأونة الأخيرة مجموعة من الصور المسربة الواقعية للهاتف Galaxy C7 Pro. ومع ذلك، فنحن هنا اليوم مع صور مسربة رسمية تستعرض لنا كلا الهاتفين. وبالنسبة للصورة الأولى على اليمين، فهي تستعرض لنا الهواتف الثلاثة المشكلة لسلسلة هواتف Galaxy C Pro Series والتي تشمل Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro إضافة إلى الهاتف Galaxy C9 Pro الذي أعلنت عنه شركة سامسونج بالفعل في العام الماضي. وبخصوص الصورة الثانية، فهي تستعرض لنا الواجهة الأمامية وجزء من الواجهة الخلفية للهاتف Galaxy C7 Pro والتي تظهر لنا قدوم هذا الهاتف مع تصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف Galaxy C9 Pro.

وبطبيعة الحال، الهاتفين Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro يختلفان عن الهاتف Galaxy C9 Pro في الحجم، ولكن التصميم لا يزال هو نفسه بحيث لا نزال نلاحظ تواجد الخطوط الثلاثة الخاصة بالهوائي في الواجهة الخلفية أعلى الكاميرا الرئيسية وفي الجزء السفلي.

ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Galaxy C7 Pro سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 626 بتردد 2.2Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 506، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل أيضا. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

ومن ناحية أخرى، تردد كذلك بأن الهاتف Galaxy C5 Pro سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل كذلك. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

تم الإعلان عن الهاتف Galaxy C9 Pro في شهر أكتوبر الماضي، لذلك فقد حان الوقت بالنسبة لشركة سامسونج لإصدار نسخ Pro من الهاتفين Galaxy C5 و Galaxy C7.

 

مقالات ذات صلة