تكنولوجيا

أدلة جديدة تؤكد قدوم المساعد الرقمي Bixby للهاتف Galaxy S8

شركة سامسونج تعمل على مساعد رقمي جديد يدعى Bixby من المرجح أن تقوم بإستخدامه في هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8. هذه ليست معلومة جديدة تماما، فقد سمعنا عن هذه الإشاعة لأول مرة في شهر نوفمبر من العام الماضي. ومع ذلك، فقد تم الآن رصد هذا المساعد الرقمي على الموقع الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت، مما يعطي المزيد من المصداقية لتلك الشائعات.

وسيتم دمج المساعد الرقمي Bixby في غالبية تطبيقات الأندرويد التابعة لشركة سامسونج التي ستأتي بشكل مسبق مع الهاتف Galaxy S8 وبقية هواتفها الذكية الرائدة المقبلة. وبغض النظر عن Bixby، فقد تم أيضا رصد خدمة الدفع Samsung Pay Mini على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، ولمن لم يسمع عن Samsung Pay Mini من قبل فهي عبارة عن نسخة غير متقدمة من خدمة الدفع Samsung Pay الحالية، وقد تردد بأن خدمة Samsung Pay Mini ستقوم بإجراء عمليات الدفع عبر شبكة الإنترنت فقط، في حين أن النسخة المتقدمة والكاملة من خدمة Samsung Pay تسمح أيضا بالدفع في متاجر التجزئة الفعلية.

في الوقت الراهن، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا عن هاتين الإضافتين المتوقع صدورهما مع الهاتف Galaxy S8 الذي من المرجح أن يصل إلى السوق في شهر أبريل المقبل بعدما كان يتوقع العديد من الأشخاص أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.bixby-samsung-website-640x335

 

مقالات ذات صلة