تكنولوجيا

أحصل على 10 GB مجانية على جهازك الذكية + مفاجئة ! ( Android + iOS )

من بين المشاكل التي يعاني منها العديد من مستعملي الأجهزة الذكية و خصوصا الهواتف هو إمتلاء الذاكرة ، اليوم و في هذا الموضوع سوف أريكم طريقة من خلالها تستطيعون إضافة 10GB إلى أجهزتكم الذكية كمساحة فارغة تستطيع إضافة عليها الصور ، صوتيات ، فيديوهات إلخ .. كما أن الطريقة تعمل على كل من ويندوز ، أندرويد بالإضافة إلى الأي أو إس.

أحصل على 10 GB مجانية على جهازك الذكية + مفاجئة ! ( Android + iOS )
كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق pcloud و الذي ستجد رابط موقعه الرسمي أسفل التدوينة تقوم بالتسجيل في الموقع و تحمل التطبيق على النظام الذي هو مناسب لجهازك بعد ذلك سوف تستفيد من مساحة إضافية بـ10GB هذه المساحة الفارغة ستكون على شكل ذاكرة سحابية و ليس في الهاتف لكن الجميل في الأمر أنه بتعديلك على إعدادات التطبيق و تجعل Upload Auto فيستم رفع كل ما تقوم بتصويره و عليه فسوف تحصل على مساحة 10Gb إضافية عملية بالفعل!
المفاجة هو أن التطبيق يحمل بعض الميزات الأكثر من رائعة مثل Crypto Folder و التي بتفعيلها سوف تحصل على مجلدات محمية بشكل جيد و لا يمكن لأي شخص أن يطلع عليها ، أم أخر و هو أنه يمكنك جعل أي ملف على حسابك على شكل رابط و بذلك يمكنك مشاركته مع أصدقائك ليقومون بتحميله مباشرة.
رابط الموقع الرسمي للتطبيق : pcloud

مقالات ذات صلة