تكنولوجيا

SanDisk تعلن عن مفتاح USB جديد بسعة 256GB يوفر سرعة كتابة عالية جدًا

مفاتيح USB أصبحت مفيدة بشكل لا يصدق لأنها تميل إلى أن تكون صغيرة، لذلك إبقاء البيانات الخاصة بكم معكم طوال الوقت ليست مشكلة مزعجة بعد الآن. وليس ذلك فحسب، فبفضل مفاتيح USB أصبح من السهل جدًا نقل البيانات والملفات من حاسب إلى آخر، ولكن إذا كنت من النوع الذي يحب مفاتيح USB التي تمتاز بسرعة قراءة وكتابة سريعة جدا، فيبدو أن هناك خيار جديد مناسب لك من شركة SanDisk.

في الواقع، لقد قامت شركة SanDisk اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بالكشف عن مفتاح USB جديد يدعى SanDisk Extreme Pro USB 3.1. ووفقا لشركة SanDisk، فيبدو أن مفتاح USB الجديد هو أسرع مفتاح USB تقوم بإنشائه مع العلم بأنه يعد أيضا أكبر مفتاح تقوم بإنشائه من حيث السعة التخزينية.

وعلى ما يبدو، مفتاح USB الجديد من شركة SanDisk يملك سرعة قراءة تبلغ 420 ميغابايت في الثانية، فضلا عن سرعة كتابة تبلغ 380 ميغابايت في الثانية، وهذا ما يعني نقل فيلم كامل بدقة 4K إلى الجهاز في أقل من 15 ثانية. وبالنظر إلى سرعة مفتاح SanDisk Extreme Pro USB 3.1 وسعته التخزينية التي تبلغ 256GB، فهو بطبيعة الحال لن يكون متاحا للشراء بسعر بخس.

في الواقع، مفتاح SanDisk Extreme Pro USB 3.1 الجديد من شركة SanDisk سيكلف 180 دولار أمريكي وسيكون متاحا في متاجر التجزئة إبتداء من هذا الشهر. وكما سبق وأشرنا، فهذا المفتاح الجديد ليس في متناول الجميع، ولكنه أساسا موجه للمهنيين الذين يحتاجون لمفاتيح USB متقدمة تقدم أداء سريع وعالي عندما يتعلق الأمر بالكتابة والقراءة.

مقالات ذات صلة