تكنولوجيا

Sony تزيح الستار رسميا عن تلفزيونات جديدة بدقة 4K مدعومة بنظام Android TV

معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES هو من دون أدنى شك الوقت المناسب للإطلاع على أحدث التلفزيونات التي ستشق طريقها إلى السوق في حالة إذا كنت تتطلع لشراء تلفاز جديد. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت كل من سامسونج و LG بالأمس بالكشف عن مجموعة من التلفزيونات الفائقة الوضوح في معرض CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، ولكن في حالة إذا كنت من عشاق تلفزيونات Sony، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Sony أعلنت اليوم عن تلفزيونات جديدة بدقة 4K في معرض CES 2017.

هذه التلفزيونات الجديدة من شركة Sony بدقة 4K تحمل الأسماء Sony X930E و Sony X940E وهي تعد جزء من سلسلة Sony 4K HDR TV. وهذه التلفزيونات الجديدة ستضم تكنولوجيا إضاءة LED الخلفية والمعالج X1 Extreme الذي قيل بأنه يوفر قوة معالجة فورية أكثر بنسبة 40% بالمقارنة مع المعالج X1 السابق.

هذا يعني أنه من حيث المحتوى المرئي، فإن هذه التلفزيونات ستقوم دائما بتعديل نفسها من حيث التباين في محاولة لخلق صورة واقعية وطبيعية قدر الإمكان. وفي حالة إذا كانت القدرات البصرية ليست كافية بالنسبة لك، فتلفزيونات Sony الجديدة تأتي كذلك بنظام Android TV، مما يجعلها أكثر من مجرد تلفزيونات عادية.

المستخدمين سيكون بإمكانهم الوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات، والبرامج التلفزيونية، والأفلام. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التلفزيونات ستكون متوافقة كذلك مع جهاز Google Home مما يسمح بالتحكم فيها عن طريق الأوامر الصوتية. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة