الرياضة

العراق يطلب خوض مباراة ودية أمام الأردن

خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم نظيره الأردني من أجل الاتفاق على مباراة ودية للمنتخبين تقام في العاصمة الإيرانية طهران ضمن استعدادات المنتخب العراقي لمباراة أستراليا المقبلة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى في تصريحات “: “مدرب المنتخب راضي شنيشل طلب خوض مباراتين وديتين في ايران قبل مباراة أستراليا المقبلة وسبق وأن طلبنا من الاتحاد الإيراني خوض ودية في طهران وننتظر رد الجانب الإيراني”.

وأضاف: “قررنا أن نفاتح الاتحاد الأردني لخوض الودية الأولى في الثاني عشر من شهر مارس / آذار المقبل حيث سبق وأن خضنا ودية مع المنتخب الأردني في عمان ضمن المرحلة الأولى من التصفيات وبالتالي علينا أن نستضيف المنتخب الأردني في المباراة الثانية لذا قررنا أن تقام في طهران وفق الاتفاق مع الاتحاد الأردني”.

وأشار إلى أن المباراة الثانية ستكون في السابع عشر من نفس الشهر أي بعد خمسة أيام من الودية الأولى إما مع إيران أو لبنان قائلا: “خاطبنا الاتحاد الإيراني وننتظر الرد كون مدرب المنتخب الإيراني إجازة في بلده”.

واختتم: “الاتحاد الإيراني سيرد فور عودة المدرب إلى طهران وفي حال تعذر إقامة المباراة مع إيران سيكون منتخب لبنان خيارا بديلا”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق