تكنولوجيا

صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Blackberry DTE70

من المتوقع أن تقوم شركة TCL بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Blackberry DTEK70 المعروف حاليا بالإسم الرمزي Blackberry Mercury في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية تستعرض لنا النسخة السوداء من الهاتف Blackberry DTEK70 من الواجهة الأمامية والخلفية على حد سواء.

في الحقيقة، الواجهة الأمامية المجسدة في هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى تماما مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية بحيث نلاحظ تواجد لوحة المفاتيح الفعلية أسفل الشاشة الحساسة للمس. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها تصميم الهاتف Blackberry DTEK70 من الواجهة الخلفية. وكما تلاحظون، فالواجهة الخلفية لهذا الهاتف تضم كاميرا كبيرة في أعلى اليسار، فضلا عن شعار البلاكبيري التي يتواجد في الوسط بشكل بارز.

وبناء على المعلومات التي تم رصدها سابقا في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن الهاتف Blackberry Mercury سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 625 و 3GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 32GB من الذاكرة الداخلية. وبناء على التقارير السابقة، فمن المرجح أن يضم هذا الهاتف أيضا شاشة Full HD بحجم 4.5 إنش مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية، بطارية بسعة 3400mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 18 ميغابكسل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر لبصمات الأصابع في زر المساحة الذي يتوسط أسفل لوحة المفاتيح.

2

 

مقالات ذات صلة