الحاسب Acer Predator 17X الجديد أصبح أكثر قوة من أي وقت مضى

سلسلة الحواسيب الموجهة لعشاق الألعاب Predator من شركة Acer لا تزال تواصل إستقبال أعضاء جدد، فبعدما قامت الشركة التايوانية بالكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي تنتمي إلى هذه السلسلة، قامت الشركة كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول جديد ينتمي إلى هذه السلسلة يدعى Acer Predator 17X. هذا الحاسب ليس هو نفسه الحاسب Acer Predator 17X الذي أعلنت عنه شركة Acer في العام الماضي، فالحاسب Acer Predator 17X الجديد يعد أكثر قوة من حاسبها السابق.

بطبيعة الحال، التصميم لا يزال هو نفسه، ولكن بعض المكونات الداخلية للحاسب تغيرت بحيث تم ترقية المعالج إلى الجيل السابع من معالج intel Core i7، وتم تزويده ببطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1080، فضلا عن 64GB من الذاكرة العشوائية DDR4-2400.

الحاسب Acer Predator 17X الجديد يضم كذلك شاشة G-Sync بحجم 17.3 إنش. والمستهلكين بإمكانهم إختيار تزويد هذا الحاسب بذاكرة داخلية من نوع NVMe PCIe SSD أو SATA SSD RAID 0. وتعدنا شركة Acer بأن حاسبها المحمول الجديد يعد مثاليا حتى للمهام الأكثر تطلبا والألعاب التي تتطلب قوة الحواسيب المكتبية بفضل التردد العالي للمعالج، ونظام التبريد الثلاثي المراوح.

كل هذه القوة تجعل الحاسب Acer Predator 17X متوافقا مع خوذات الواقع الإفتراضي مثل خوذة Oculus Rift و HTC Vive. عموما، الحاسب Acer Predator 17X سيكلف إبتداء من 2599 دولار أمريكي، ولحد الآن لا نزال نجهل متى بالضبط سيتم إطلاق هذا الحاسب بشكل رسمي.

Related Posts