أفضل تطبيقات آي فون لهذا الأسبوع

 

“LumaFusion” هو محرر فيديو متقدم لنظام آي أو إس يستهدف فئة المستخدمين المحترفين مثل المنتجين والمخرجين وصحفي الهاتف المحمول وصناع الأفلام المحترفين الذين يرغبون سرد القصص والتقارير عبر الفيديو.

ويُقدم التطبيق مجموعة من المزايا المتقدمة والمتكاملة لتحرير الفيديو والتي تجعله ضمن أقوى تطبيقات تحرير الفيديو على متجر آب ستور من بينها كافة المزايا الأساسية كالقص والنقل والكتابة وإضافة الانتقالات بين المقاطع وكذلك التأثيرات والتحكم بالصوت وإنشاء الفيديوهات بالحركة البطيئة والتحكم بمعدل الإطارات وغيرها

“Trending Music Pro” هو مشغل موسيقي لنظام آي أو إس يمتاز بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة تدعم كافة المزايا الأساسية مثل إنشاء قوائم التشغيل ومعادل للصوت والبحث عن الأغاني وتشغيل الموسيقى في الخلفية إلى جانب إمكانية معرفة الأغاني الرائجة.
“Simplanum” هو تطبيق إنتاجية جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس متابعة المهام والأنشطة والتقويم الخاص بهم من مكان واحد مع إمكانية إضافة الملاحظات والملفات وتخزينها سحابياً بحسب برنامجك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

إن كنت من محبي لعبة التصويب “Overwatch” والتي حققت العديد من الجوائز في 2016 فيمكنك الاستفادة من تطبيق “HD Overwatch Wallpapers” للحصول على خلفيات مميزة وعالية الجودة للعبة وإضافة لمسة جمالية مليئة بالإثارة والحركة إلى هاتفك.

“Fabby” هو محرر بسيط للصور والفيديوهات يتيح للمستخدمين إضافة بعض اللمسات الجمالية إلى لحظاتهم اليومية مثل إضافة تأثير طمس الخلفية على الصورة أو استبدال الخلفية داخل الفيديو أو إضافة التأثيرات المتحركة على صور السيلفي وغيرها من المزايا.

Related Posts