تكنولوجيا

هيئة الإتصالات الصينية تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 4X

 

شركة HTC تعمل بالفعل على مجموعة جديدة من الهواتف الذكية التي ستقوم بالكشف عنها في العام المقبل. وفي حالة إذا كان التسريب الذي وردنا بالأمس صحيحا، فمن المتوقع أن تقوم شركة Meizu بإزاحة الستار رسميا عن ستة هواتف ذكية جديدة على الأقل في العام المقبل، وقد يكون من بينها الهاتف الغامض الذي حصلنا اليوم على بعض الصور الرسمية الخاصة به.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورتين رسميتين لهاتف من شركة Meizu، وهذا الهاتف سيصدر في العام المقبل كجزء من سلسلة هواتف Meizu Blue Charm أو Meizu M. ويشير المصدر الذي كان وراء تسريب هذه الصور إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 5 إنش، فضلا عن فلاش LED في الواجهة الأمامية جنبا إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن. وبناء على خارطة الطريق التي تم تسريبها بالأمس، فالهاتف المقبل لشركة Meizu سيحمل إسم Meizu M5S، ولكن التصميم المجسد في هذه الصور المسربة الجديدة لا يتماشى مع تصميم الهاتف الهاتف Meizu M5S الذي رأيناه في موقع TENAA، لذلك فمن المرجح أن يكون هذا الهاتف هو Meizu Blue Charm S أو Meizu MS والذي تردد بأنه سيصل في شهر يوليو المقبل. هذا قد يعني بأنه ينبغي علينا توقع قدوم هذا الهاتف مع المعالج MediaTek Helio P25.

على أي حال، معظم ما قلنا حتى الآن مجرد تكهنات مدروسة، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه المعلومات بأقل قدر من الجدية.

2

مقالات ذات صلة